كل ما عليك القيام به
ـ التواصل مع واتساب خدمة العملاء بالضغط على الرقم
0555079544
ـ سيقوم فريق خدمة العملاء التأكد من سلامة المنتج و إصدار بوليصة إرجاع وإرسالها عبر الواتساب
وسوف يتواصل معكم مندوب شركة الشحن خلال 48 ساعة لاستلام الطلب مع بوليصة الشحن
مطبوعة من قبلكم أو التوجه إلى اقرب فرع وتسليم المنتج مع البوليصة لموظف شركة الشحن.
ـ بعد استلام شركة الشحن للمنتج سيتم استبدال المنتج المطلوب .
أو
ـ رد المبلغ المتبقي على حسابك الالكتروني الخاص بك في متجر النسيج ويمكنك إعادة
استخدام المبلغ في أي وقت.
أو
ـ إعادة المبلغ على حساب بطاقتك البنكية.
القواعد والشروط من أجل الاسترجاع والاستبدال:
أن يتم إرجاع المنتج خلال 7 أيام من تاريخ استلام الطلب.
يجب أن يكون المنتج بحالة جيدة ، غير مستخدم أو مغسول وعليه ملصق العلامة التجارية الأصلي.
يجب أن يكون المنتج مع صندوق الماركة الأصلي الذي تم إرساله إليكم.
يرجى ملاحظة أن بعض المنتجات لا يمكن استرجاعها أو استبدالها حفاظًا على الصحة والسلامة العامة.
المنتجات غير القابلة للاسترجاع أو الاستبدال:
تقتضي سياستنا عدم إعادة أو استبدال الملابس الداخلية حفاظًا على المعايير الصحية.
نأمل من عملائنا الكرام التأكد من اختيار المقاسات والأنواع المناسبة قبل إتمام الطلب.
وفي حال وجود خلل مصنعي في المنتج، يرجى التواصل معنا خلال 3 أيام من استلام الطلب، وسنعمل على خدمتك بأفضل طريقة ممكنة.
تكلفة شحن الاستبدال والاسترجاع:
يتحمل العميل تكلفة الإرجاع وتكلفة شحن طلب الاستبدال الجديد ما لم يكن الخطأ بسبب المصدر.